مراسيم حفل تسليم جوائز الاستحقاق لبعض الفاعلين في مجال القضاء والأمن برسم تخليدا لليوم العالمي لحقوق الانسان
أمين بنكيران
المدير الجهوي فاص تيفي
مراكش آسفي
جرى حفل تسليم جوائز الاستحقاق برسم سنة 2024 بمركز الاصطياف التابع للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي وزارة العدل بمراكش اليوم الإثنين 09 دجنبر الجاري ، بمناسبة تخليد اليوم العالمي لحقوق الانسان.
ترأس هذا الحفل البهيج الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش الأستاذ ايت الحلوي مصطفى ، والوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش الأستاذ خالد الكردودي ، ووكيل الملك الأستاذ خالد الركيك ، والأستاذ سعيد بوطويل وكيل الملك بقلعة السراغنة ، والأستاذة حكيمة البحثي وكيلة الملك بامنتانوت ، ووالي الأمن السيد محمد مشيشو ، ثم نقيب هيئة المحامين بمراكش الأستاذ مولاي سليمان العمراني ، و شخصيات مدنية وعسكرية؛ وذلك بمناسبة الاحتفاء بقضاة النيابة العامة وضباط الشرطة القضائية والموظفين، الذين ساهموا بشكل مميز في تحقيق النجاعة القضائية المتوخاة ، والرفع من جودة الأداء القضائي والإداري بالدائرة القضائية لمحكمة الاستئناف بمراكش، ثم أداء القضايا المعالجة داخل دهاليز المحكمة بالسرعة المطلوبة والفعالية المرجوة .







وكانت جوائر الاستحقاق برسم عام 2024 من نصيب كل من نائب الوكيل العام السيد عبد الرحمن الحمداني، وتكريم السيد سعيد العلوة والي أمن مراكش السابق ، وجائزة لضابط الشرطة القضائية عزيز الرملي رئيس الفرقة المكلفة بالمال، وقائد مركز الدرك الملكي خلية جرائم المالية، و السيد كريم أرجدال رئيس المصلحة الجهوية القضائية للدرك الملكي بمراكش ، والموظف محمد البكاري، والموظفة صباح منصوري ، كما حصل أطر وموظفو كتابة الخاصة لوكيل الملك على جائزة شرفية .
لقد ثمن المحتفى بهم هذه المبادرة النبيلة التي أدخلت عليهم البهجة، بسبب الاعتراف بمجهوداتهم وما أسدوه من خدمات جليلة لصالح هذه الإدارة القضائية، واعترافا لهم بالإخلاص والتفاني والالتزام ونكران الذات، الذي أبدوه خلال مسارهم المهني، ولأنها تنم أيضا عن رقي نظرة النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش ؛ مما سيشجعهم على بذل المزيد من العطاء وتجويد العمل.

