عاجل : وزارة الاتصال تتحول الى مندوبية وزارية واغلاق المديريات الجهوية

 

جريدة فاص متابعة

كشفت مصادر متطابقة شديدة الاطلاع أن رآسة الحكومة، قد وضعت هندسة جديدة لوزارة الاتصال بتحويلها الى مندوبية وزارية يشرف على تدبيرها مندوب وزاري تباشر المهام التي كانت مناطة بوزارة الاتصال.
كما اضافت ان ذات المصادر انه سيجري اغلاق المديريات الجهوية للاتصال باستثناء مديريات الاقاليم الجنوبية بكل من العيون والداخلة التي ستتحول الى ملاحقات للمندوبية الوزارية.
وسوف تستمر المندوبية الوزارية في معالجة كافة الملفات العالقة والتزامات وزارة الاتصال خلال هذه الفترة الانتقالية.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.