المنتخب الوطني النسوي يصل إلى أستراليا من أجل المشاركة في كأس العالم

عبد اللطيف شعباني

وصل المنتخب الوطني المغربي النسوي اليوم الاثنين 10 يوليوز لأستراليا من أجل المشاركة ” لبؤات الاطلس” في نهائيات كأس العالم.
وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية التي ستجرى مناصفة ما بين أستراليا ونيوزيلندا قد وضعت المنتخب الوطني في مجموعة تضم منتخبات: ألمانيا، كوريا الجنوبية وكولومبيا.
وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية آخر مباراة ودية قبل بداية هذه المنافسات ، وستجمعه بمنتخب جامايك غدا 11 يوليوز 2023 على أرضية ملعب بريسطون ليون.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.