تجديد مؤتمرات ومؤتمري جهة مراكش أسفي الثقة في الدكتور طارق حنيش أميناً جهوياً لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي

أمين بنكيران مدير مكتب جهة مراكش آسفي

بحضور الامين السيد عبد اللطيف وهبي، وحضور وازن لقيادة الحزب الوطنية، وعدد من السيدات والسادة النواب البرلمانيين، ومؤتمرات ومؤتمري الحزب، وضيوف من عدد الأحزاب السياسية،
جدَّدَ مؤتمرات ومؤتمري جهة مراكش أسفي، الثقة في الدكتور طارق حنيش، أميناً جهوياً للبام، وذلك خلال أشغال المؤتمر الجهوي المنعقد يومه السبت 3 يونيو 2023، بمراكش، تحت شعار دينامية والتزام مع روح التأسيس” ، أجمع المؤتمرون والمؤتمرات الممثلون لأقاليم الجهة، أجمعوا في جو ديمقراطي ساد خلال فعاليات المؤتمر الجهوي الذي ترأسه الأمين العام للحزب.


وفي كلمة له بعد تجديد الثقة فيه، تحدث الأمين الجهوي بحس نضالي ينم عن حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، كما اغتنم فرصة تناوله الكلمة لتقديم عبارات الشكر والتقدير لكل مؤتمرات ومؤتمري جهة مراكش أسفي اللذين جددوا ثقتهم في شخصه، مؤكدا لجموع الحاضرات والحاضرين للمؤتمر أنه يعي حجم المسؤولية المطوق بها، معبرا عن شكره لكل من أسهم في إنجاح هذا المؤتمر الجهوي خاصاً بالذكر رئيس قطب التنظيم السيد سمير كودار والسادة والسيدات أعضاء اللجنة التحضيرية وكل المؤتمرات والمؤتمرين. كما أبدى الأمين الجهوي عزمه على الاشتغال إلى جانب كل مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة؛ للحفاظ على كل المنجزات التي تم تحقيقها في السابق، والمضي قدما على مواصلة بناء تنظيم حزبي قوي ومنسجم.

كما انتخبت مؤتمرات ومؤتمري حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي، اليوم السبت 3 يونيو 2023، بمدينة مراكش، على انتخاب السيد مولاي سعيد المهاجري، رئيسا للمجلس الجهوي للحزب بالجهة. كما تم أيضا انتخاب عضوات وأعضاء المكتب الجهوي، بالإضافة إلى نواب رئيس المجلس كل من السيدة نوال اليتيم والسيد محمد نكيل.

ونوهت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، بالحركة التنظيمية التي يشهدها الحزب على مستوى جميع الجهات، والتي مكنت من الرفع من عدد المنخرطات والمنخرطين، مشيدة بالمستوى العالي والمسؤول في طرح الأفكار والنقاش خلال المحطات التنظيمية.

وأكدت السيدة المنصوري، في كلمة ألقتها نيابة عنها نائبتها السيدة إيمان عزيزو، خلال الجلسة الافتتاحية اليوم للمؤتمر الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي، أن الحزب يزخر بكفاءات وطاقات قادرة على الاقتراح والإبداع والإسهام في تدبير الشأن المحلي بكل مسؤولية ونجاعة وروح وطنية عالية.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.