عبد اللطيف شعباني
تمكن المنتخب المغربي لكرة اليد، اليوم الجمعة، من تحقيق الفوز الأول في بطولة العالم المقامة في مصر على حساب كوريا الجنوبية.
وقد سجل أسود الأطلس فوزهم الأول بالمونديال، بعد التغلب على كوريا الجنوبية، بنتيجة 32-25، بالقاعة المغطاة بالعاصمة الإدارية، ضمن ثاني جولات المجموعة الثانية .
وانتهى الشوط الأول بتفوق المغرب بفارق هدف بنتيجة 15-14.
وسيلتقي المنتخب المغربي في المباراة القادمة منتخب تشيلي، الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية التي تتصدرها النمسا.

