الرجاء البيضاوي يودع منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام بطل السينغال

عبد اللطيف شعباني

ودع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام ضيفه تونغيث السنغالي، بركلات الترجيح (1-3) في لقاء إياب الدور الثاني للمسابقة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعود سبب هزيمة الرجاء اليوم إلى سوء أرضية الملعب المبللة، والأمطار الغزيرة التي تهاطلت طيلة دقائق الشوط الأول، وحوّلت رقعة الملعب إلى برك مائية، عرقلت آداء لاعبي الرجاء وحالت دون إبراز قدراتهم.
وأتيحت أبرز فرصة في الشوط الأول للرجاء الرياضي، في حدود الدقيقة الـ15 لم يحسن المدافع مروان هدهودي التعامل معها بشكل جيد في الوهلة الأولى ، ومحمود بنحليب في الوهلة الثانية؛ فيما لم يعلن الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم عن ضربة جزاء واضحة ، بعد إسقاط سفيان رحيمي في معترك العمليات.

وتعقدت مأمورية لاعبي الرجاء خلال الشوط الثاني ، حيث لجأ رفاق العميد محسن متولي إلى الكرات الطويلة في اتجاه معترك تونغيث السنغالي، والاعتماد على الكرات الثابتة كخيارات فرضتها ظروف المباراة والحالة الكارثية لأرضية الملعب.
وبعد اللجوء إلى ضربات الترجيح ،تمكن فريق تونغيث السنغالي، من حسم اللقاء و التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.