الملك محمد السادس نصره الله يهنئ رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما للحزب الشيوعي الصيني لولاية ثالثة .

عبد اللطيف شعباني

بعث الملك محمد السادس نصره الله برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما للحزب الشيوعي الصيني ، لولاية ثالثة ، خلال مؤتمره الوطني العشرين .

و قد أعرب الملك محمد السادس حفظه الله في هذه البرقية للرئيس الصيني عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات ، بموصول التوفيق في مهامه في خدمة الشعب الصيني الصديق ، مؤكدا على ارتياحه العميق لما يطبع العلاقات المغربية الصينية من صداقة متينة ، وتعاون مثمر في مختلف المجالات ، ومن تنسيق وتشاور بناء بخصوص مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.