زيارة ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وزوجها لمدينة الداخلة

جريدة فاص

نقلت مصادر إعلامية مختلفة أن ابنة الرئيس الأمريكي السابق، إيفانكا ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، وصلا امس الى مدينة الداخلة كبرى مدن الصحراء المغربية.

وأوردت المصادر، أن ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وزوجها، قد حلا بمدينة الداخلة، و تنقلا صوب القرية السياحية، والتقيا بهواة رياضة « السورف » قبل أن يغادرا على متن طائرة خاصة.

وكانت ايفانكا ترامب زارت مراكش والضواحي، حيث تنقلت بين مجموعة من أسواق المدينة العتيقة لمراكش ليلة أمس الاحد 3 يوليوز .

و حلت ايفانكا بمراكش قادمة من مدينة طنجة رفقة زوجها وعدد من المقربين منها، ونزلت في احد أشهر وأفخم فنادق مراكش، وانطلاقا منه بدأت يوم الأحد جولة قادتها الى مجموعة من اشهر بازارات المدينة، كما استغلت الفرصة لزيارة أروقة معروفة في أسواق مراكش.

وشملت الزيارة التي قامت بها ايفانكا ترامب القصبة وباب الملاح والأسواق المرتبطة بسوق السمارين بمحيط جامع الفنا، ودار الباشا، وخلال تنقلها من منطقة القصبة الى محيط قصر الباهية، فضلت المشي بدل الذهاب بالسيارة.

وقامت صبيحة الاثنين 4 يوليوز، بزيارة لعدة مناطق باقليم الحوز ضواحي مراكش، لتكون المرة الثانية التي تزور فيها مناطق قروية بالمغرب، حيث سبق لها ان زارت مناطق بالغرب وتحديدا بسيدي قاسم، في إطار تشجيع التمكين الاقتصادي للمرأة بالمغرب بصفتها السابقة كمستشارة للبيت الأبيض.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.