جريدة فاص
افادت مصادر صحفية ان شرطي اصيب قبل قليل إصابة بليغة بعد سقوطه بمدرج بملعب محمد الخامس، خلال مباراة الرجاء والوداد برسم كأس محمد السادس للأبطال.
وحاول الشرطي الراحل أن يقفز من الحاجز المؤدي الى أرضية الملعب، فسقط من علو 7 امتار نحو الممر المؤدي الى غرف الملابس.

