وفاة راعي غنم عشية جرفه واد سوس

جريدة فاص

لقي راعي غنم مصرعه، عشية امس الأحد، بعد أن جرفه واد سوس، في حي “تراست”، التابع لمدينة إنزكان.

وأفادت مصادر محلية أن الشخص الذي غرق في واد سوس لم ينتبه إلى ارتفاع منسوب الواد الموسمي بفعل فيضانات منطقة تارودانت.

وارتفع منسوب واد سوس الذي يصب في مدينة أكادير بشكل خطير، على إثر السيول الطوفانية التي شهدتها منطقة تارودانت، قبل أيام.

ووجهت السلطات المحلية تحذيرات للسكان الذين يقطنون بجانب واد سوس، ودعتهم الى أخذ الحيطة والحذر، لكي لا يتكرر الحادث المفجع




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.