المنظمة العربية للمحامين الشباب تقدم رسالة تهنئة لجلالة الملك بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد.

جريدة فاص

قدمت المنظمة العربية للمحامين الشباب رسالة تهنئة لجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لعيد العرش المجيد.
ونشرت المنظمة تهنئتها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك جاء فيها:
” تتقدم المنظمة العربية للمحامين الشباب بالتهنئة الى المغرب ملكاً وحكومة وشعباً بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد ، وترسل أحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب الى جلالة الملك سائلين العلي القدير أن يحقق على ايديكم الكريمة ماتتمنون لشعبكم من عز ومجد ومرتبة رفيعة”.

كما عبرت منظمة المحامين الشباب عن إعتزازها الراسخ بالعطاءات المتواصلة لجلالة الملك والمنجزات الإقتصادية والإجتماعية والتعليمية المتتالية التي عرفها المغرب في شتى المجالات للسير قدما نحو التقدم والإزدهار متسلحاً برؤية مستقبلية واضحة وإرادة قوية وعزم أكيد لبلوغ ما تصبو له المملكة ملكا وشعبا.

وأشاد الدكتور علاء الشون رئيس المنظمة العربية للمحامين الشباب في رسالة تهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، بالتنمية والتطور المحفوظ الذي عرفته المملكة في عهد جلالته، مثمنا برامج الإصلاحات التي تم إطلاق ها على مجموعة من المستويات، وكذلك ارتقاء المملكة المغربية لمصاف الدول المتقدمة.

وأضاف الشون في رسالته ” كما لا يخفى على العالم صدق محبة الشعب المغربي لجلالتكم وتشبته الدائم بتجديد تقديم فروض البيعة والولاء لمقامكم العالي، وسعيكم الحثيث لنشر قيم المحبة والإخاء بين الشعوب العربية، وتضامنكم الدائم مع قضايا الوطن العربي، ودعمكم المتواصل للقضية الفلسطينية، وحرصكم على زيارة البلدان العربية وإقامة علاقات أخوية، وإعادة بناء العلاقات مع المجموعات الإقليمية الكبرى”

وتجدر الإشارة إلى انك تم انتخاب الاستاذ عبدالهادي بودبليج المحامي بهئية المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير كلميم والعيون، رئيسا لفرع المنظمة العربية للمحامين الشباب بداية السنة الجارية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.