رئيس جهة الدرالبيضاء سطات يستقبل صاحبة شركة ضخمة في الصين لهذا السبب

جريدة فاص

تعتبر السيدة تشان لي خوا، صاحبة شركة ضخمة في الصين في مجال البناء والآليات ، وهي التي كانت وراء بناء المستشفى الشهير الذي شيد في أقل من عشرة أيام في الصين.وقد استقبلها رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات مصطفى بكوري بمقر الجهة أمس الخميس 23 ابريل الجاري .
وتدخل في إطار المجهودات التي تبذلها الجهة من أجل المساهمة في التصدي لجائحة كورونا .
وقد أشار السيد رئيس الجهةالى متانة العلاقات الطيبة التي تربط جهة الدارالبيضاء-سطات بجهتي نيشيا وشاندونغ بجمهورية الصين الشعبية،كما تهدف الزيارة إلى الاستفادة المادية والمعنوية من تجربة الجهتين بالصين في التصدي لجائحة كورونا، وقد استجابت على الفور بتقديم هبة عبارة عن عدد كبير من اختبارات الكشف عن فيروس كورونا ومعدات طبية أخرى من بينها أجهزة المساعدة على التنفس سيتم إرسالها في الأيام القليلة القادمة.
من جهتها عبرت السيدة “تشان لي خوا” عن استعداد مجموعتها الصناعية لمساعدة جهة الدارالبيضاء-سطات في التصدي لجائحة كورونا من خلال إنشاء بنية صحية في وقت مناسب بناء على التجربة المهنية التي راكمتها في هذا المجال، بالإضافة إلى منح معدات طبية وآلات تعقيم.
في الختام وجه رئيس المجلس الشكر للسيدة تشان لي خوا على تضامنها مع الجهة في هذه الظروف الصعبة، وعبر عن استعداده لتكثيف الاتصالات مع الجماعات الترابية بجمهورية الصين الشعبية من أجل دعم أوجه التعاون الاقتصادي والاجتماعي بين البلدين.


قد يعجبك ايضا