شاهد :واد زم تنتفض بسبب تردي الخدمات الصحية بمستشفى محمد الخامس

 

جريدة فاص

نظم جمع غفير من ساكنة مدينة واد زم مسيرة احتجاحية للتنديد بتردي خدمات مستشفى محمد الخامس و تدني خدماته التي لا تستجيب للشروط الضرورية للاستشفاء اللائق ، المحتجون نندوا بغياب احترام لكرامة المواطن أثناء تقديم الخدمات الصحية و العلاجات اللازمة للمرضى.

وتأتي هذه المسيرة الاحتجاجية بعد معاناة ساكنة واد زم لمدة طويلة من تردي خدمات الاستشفاء والعلاج بالمستشفى المذكور وفي ظل نقص الأطر الصحية والطبية الكافية لتغطية المدينة، كما ردد المحتجون شعارات منددة ومستنكرة بالغيابات المتكررة لأطباء المركز الصحي وبالأخطار المهددة لصحة المواطن الذي يتكبد عناء التنقل إلى مدن أخرى للحصول على أبسط العلاجات والتي يمكن ان يوفرها المستشفى .

فيدو جانب من المسيرة الاحتجاجية




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.