الديربي البيضاوي ينتهي بالتعادل الايجابي بين الرجاء والوداد

جريدة فاص

عبد اللطيف شعباني

الديربي العربي المغربي بين الرجاء والوداد انتهى بالتعادل الايجابي هدف لمثله , في قمة أجريت بمركب محمد الخامس بالبيضاء،و بحضور جماهيري كبير , وذلك برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
وكان فريق الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب إسماعيل الحداد (د 33 )، قبل أن يعدل النتيجة لفريق الرجاء البيضاوي اللاعب فابريس نغوما (د48).
وستقام مباراة إياب دور ثمن النهاية بين الفريقين البيضاويين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 23 من الشهر الجاري.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.