المنتخب المغربي يقسو على جنوب أفريقيا بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس أفريقيا

جريدة فاص

تمكن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة من حجز بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للفتيان، بعدما حقق فوزاً مهماً على نظيره الجنوب أفريقي بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، لحساب ربع نهائي البطولة.

وتمكن “أشبال الأطلس” من افتتاح التسجيل عن طريق إسماعيل العود في الدقيقة 12، قبل أن يعادل نيو دانييل بوهلوكو النتيجة لصالح منتخب جنوب أفريقيا في الدقيقة 54. إلا أن المنتخب الوطني استعاد تقدمه بسرعة، حيث سجل زياد باها هدفين متتاليين في الدقيقتين 61 و63، ليؤمن التأهل.

وسيواجه المنتخب المغربي في نصف النهائي الفائز من مباراة كوت ديفوار والسنغال، والتي ستقام يوم الثلاثاء 15 أبريل على أرضية ملعب البشير في المحمدية.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.