منحة مالية مهمة من مجلس مدينة الدارالبيضاء لكل من الوداد والرجاء

عبد اللطيف شعباني

لقد أوضحت عمدة مدينة الدارالبيضاء نبيلة الرميلي، في لقاء لها مع مجموعة من الجمعيات الرياضية ، إن المنح سيتم تحويلها في نهاية الشهر الجاري ، بما فيها الرجاء والوداد اللذان سيتوصلان بمليار سنتيم مناصفة بينهما.

كما بشرت رئيسة المجلس الجماعي للعاصمة الاقتصادية، الأندية بأن مبلغ الدعم السنوي الموجه للجمعيات الرياضية سيرتفع في السنة المقبلة، بناء على دفتر التحملات الموقع بين كافة الجامعات الرياضية ، من بينها جامعة كرة القدم لتنمية الرياضة بالعاصمة الاقتصادية؛ ودفع الأندية إلى الرفع من عدد الممارسين في كافة الأنواع الرياضية لمواكبة التحولات التي يعرفها المغرب في المجال .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.