21 شخصا أمام وكيل الملك بتارودانت على خلفية أحداث شغب مباراة هوارة وتارودانت

عبد اللطيف شعباني

قامت النيابة العامة في تارودانت، اليوم الأربعاء، بتقديم 21 شخصًا أمام وكيل الملك، للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب التي شهدتها المباراة الأخيرة لكرة القدم بين فريقي هوارة وتارودانت.

ويبلغ عدد المتهمين الراشدين أربعة، فيما هناك 17 متهمًا قاصرًا، حيث تقرر إيداع الراشدين السجن وإحالة القاصرين على قاضي الأحداث، كما لا تزال الأبحاث جارية لإيقاف باقي المتورطين في أحداث الشغب المذكورة.

و الجدير بالذكر فقد أثارت الأحداث التي شهدتها المباراة استنكارًا واسعًا في أوساط جماهير الرياضة، مما دفع السلطات المحلية والأمنية للتحقيق في ملابسات الحادثة، والبحث عن المتورطين في أعمال الشغب، التي تسببت في إحداث فوضى وتخريب للمرافق .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.