المغربي إسماعيل صيباري يواصل غيابه عن الملاعب مما يهدد مشاركته في الأولمبياد

عبد اللطيف شعباني

يواصل الدولي المغربي إسماعيل صيباري غيابه عن الملاعب بسبب إصابة قوية تعرض لها في فبراير، مما يهدد مشاركته في الأولمبياد.
ويتابع الجهاز التدريبي للمنتخب الأولمبي المغربي حالة صيباري الصحية عن كثب، وهو يخضع لبرنامج علاجي مكثف، لكن استبعاده من الأولمبياد يظل احتمالاً قائماً.
وإن كان المدرب طارق السكتيوي يملك خيارات بديلة لتعويض غياب صيباري، بما في ذلك الدولي المغربي إبراهيم دياز نجم فريق ريال مدريد و المهاجم إلياس بن صغير، لاعب فريق موناكو الفرنسي ، و الذي ترك بصمة مع المنتخب الوطنؤ في الواديتين الأخيرتين .

كمايواصل نجم المنتخب المغربي، إسماعيل صيباري (22 عاماً)، غيابه عن مباريات فريق آيندهوفن الهولندي، ضمن منافسات بطولة الدوري الهولندي، بعد الإصابة القوية، التي تعرّض لها خلال لقاء بوروسيا دورتموند الألماني في 20 فبراي الماضي، خلال دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.