انطلاق الدورة الثانية لمهرجان الرباط للعلوم

عبد اللطيف شعباني

انطلقت فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الرباط للعلوم والذي تنظمه جمعية “رباط الفتح للتنمية المستديمة” ، في الفترة من 15 إلى 17 من فبراير الجاري بالمكتبة الوطنية.

وتم اختيار “المغرب: هدروجين أخضر، طاقة مستديمة” كموضوع لهذه الدورة بحيث يتضمن البرنامج مجموعة من المحاضرات والندوات تهم “إنتاج وتخزين الهيدروجين الأخضر كناقل للطاقة”، و”فيزياء الجسيمات: جسر الحدود والثقافات من خلال التعاون العلمي العالمي”، و”الذكاء الاصطناعي في خدمة التعليم الشامل”، و”دور الطاقة الخضراء في التنمية المستدامة”، و”حلول بيئية في الخيال العلمي”، و”الهيدروجين الأخضر لبيئة نظيفة”.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.