السيد عبد اللطيف حموشي يطير إلى السعودية في زيارة عمل

جريدة فاص

يقوم السيد عبد اللطيف حموشي، مدير الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بزيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية، بدعوة كريمة من رئيس جهاز أمن الدولة السعودي الفريق أول عبد العزيز بن محمد الهويريني.

وتأتي هذه الزيارة على هامش تنظيم المملكة العربية السعودية لفعاليات مؤتمر الدفاع العالمي، خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير، مما يشكل فرصة لاستعراض آخر التطورات التي تحدث على المستوى الدولي في مجال الدفاع والأمن. الصناعات وتقنيات الأقمار الصناعية.
قام عبد اللطيف حموشي بزيارة ميدانية لمختلف أروقة المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والأمنية، واطلع على كافة الحلول التكنولوجية المبتكرة في مجال الأمن والدفاع، والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار العالمي.

وعلى هامش هذه الزيارة، عقد المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عدة لقاءات ثنائية مع كبار مسؤولي الأجهزة الأمنية السعودية، بحثوا خلالها مستوى التعاون بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية في المجال الأمني. مجال الأمن. في المجال الأمني، فضلاً عن آليات تطوير وتعزيز هذا التعاون بما يتوافق مع علاقات الأخوة المتميزة بين البلدين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق زمني تتميز فيه العلاقات الأمنية بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية بالتعاون الوثيق، بحسب المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني ونائب رئيس الدولة. المملكة العربية السعودية. أبرمت الأجهزة الأمنية، خلال سنة 2023 بالرباط، اتفاقية تعاون في مجال مكافحة الإرهاب وتمويله، وتعزيز آليات التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين في مختلف المجالات المرتبطة بمكافحة الإرهاب وتمويله.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.