أمين بنكيران مدير مكتب جهة مراكش آسفي
تخليدا للذكرى 48 للمسيرة الخضراء وعيد الاستقلال المجيد حضر السيد والي صاحب الجلالة فريد شوراق والسيد الرئيس محمد الشقيق ومنتخبين وفعاليات مدنية رياضية ؛ و إلى جانب مسؤولين من إدارة المؤسستين المتنافستين بالملعب الكبير بمراكش المقابلة النهائية التي جرت بين فريق علي بالفلاح وفريق بودبار أمس الأثنين بالملعب الكبير بمراكش، و عرفت فوز فريق علي بالفلاح بهدفين لصفر والتتويج باللقب الغالي لدوري المؤسسات والفنادق والمطاعم السياحية.

وقد فاز فريق المركب السياحي “Chez Ali” بلقب دوري المسيرة الخضراء لكرة القدم بمراكش، بعد تغلبه في مبارة النهائي على فريق مطعم ” “Buddha-Bar” والذي عرف تنظيما مبهرا ومحكما من قبل الجمعية الرياضية لمشجعي الكوكب المراكشي،



