عبد اللطيف شعباني
أنهى مجلس إدارة شركة نادي الهلال اجراءات التوقيع مع حارس منتخب المغرب وفريق أشبيلية الإسباني “ياسين بونو”؛ بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية؛ وذلك حتى عام 2026م
ونقاا عن الصفحة الرسمية لعميد آسيا الهلال ، فقد مثل مجلس إدارة الشركة سعادة الرئيس الأستاذ “فهد بن سعد بن نافل”.
وجرت مراسم توقيع العقد في فندق “فور سيزونز جورج الخامس” في العاصمة الفرنسية “باريس”.
وقدّم مجلس الإدارة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال العضو الذهبي على تكفله بالصفقة.

