جريدة فاص
أجلت وزارة الفلاحة والصيد البحري التنمية القروية والمياه والغابات، انطلاق الموسم الصيفي لصيد الأخطبوط، إلى غاية 20 يونيو 2022.
جاء ذلك في قرار لوزارة الصيد البحري يحمل رقم 22/04، حددت من خلاله موعد انطلاق نشاط صيد الأخطبوط، وحثت فيه مديرية الصيد البحري ومديرية مراقبة أنشطة الصيد البحري ومناديب الصيد البحري مكلفون ، إلى التطبيق الصارم لمقتضيات هذا القرار.


