جمعية سريع وادي زم لألعاب القوى تنظم السباق الجهوي الثاني للعدو الريفي

عبد اللطيف شعباني

نظمت جمعية سريع وادي زم لألعاب القوى السباق الجهوي الثاني للعدو الريفي اليوم الأحد 17اكتوبر 2021 بالغويبة طريق الفقيه بن صالح ؛ حيث حققت الجمعية المراكز الأربعة الأولى في *فئة البرعومات*، فقد احتلت البطلة عظيمي سلوى الرتبة الأولى، وعادت الرتبة الثانية إلى العداءة الرضواني نهيلة ، وعاد المركز الثالث إلى العداءة منصف لمياء والمركز الرابع الى العداءة الصالحي هند.
أما في فئة *البراعم* فقد عاد المركز الأول إلى البطل الواعد لخصيني وليد، والمركز الثاني إلى العداء لحروري محسن، والمركز الثالث إلى العداء فنيشي يوسف والمركز الرابع إلى العداء الكيالي الياس.
وفي فئة * الصغيرات * احتلت البطلة عزابة وصال المركز الأول والزهيري شيماء المركز الثاني، ثم احتلت امينة بلوافي المركز الثالث.
و في فئة *الصغار* عاد المركز الأول الى البطل الواعد لخصيني حسام ، وعاد المركز الثاني إلى العداء الإدريسي المهدي، والمركز الثالث الى العداء المصليط محمد، والمركز الرابع إلى العداء الكيالي زكرياء.


أما فئة الفتيات *فقد عاد المركز الأول إلى البطلة الواعدة فضالي نسرين، بينما عاد المركز الثاني إلى العداءة السياس أميمة، والمركز الثالث إلى العداءة عظيمي مها، والمركز الرابع إلى العداءة الزاهي منال.
وفي فئة *الفتيان* احتل البطل الواعد عبد الله علواني المركز الأول، واحتل العداء كحيلي صلاح المركز الثاني ، واحتل العداء أنس حمدي المركز الثالت والعداء الحسني عبد الفتاح الرتبة الرابعة.

وبذلك حققت جمعية سريع وادي زم لألعاب القوى المراكز الأولى حسب الفرق في فئات البرعومات والبراعم والصغيرات والصغار والفتيات والفتيان، فقد سيطرت سيطرة مطلقة على جميع الفئات فردي وحسب الفرق.




قد يعجبك ايضا