طرفاية ..توقيع اتفاقية شراكة لتنمية كرة القدم النسوية

جريدة فاص

تم بمدينة طرفاية التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بطرفاية والنادي الإقليمي لكرة القدم النسوي لطرفاية، من أجل إنعاش وتأهيل الرياضة بالإقليم وخاصة الرياضة المدرسية في مجال كرة القدم النسوية التي تعتبر القاعدة الرئيسة لانتقاء الفريق النسوي الفئات العمرية التي ستمثل الاقليم في هذا النوع الرياضي

حفل التوقيع تم بمقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بطرفاية، بحضور المدير الإقليمي المكلف حمدي كريطى ورئيسة النادي الاقليمي لكرة القدم النسوية  بنكركوب سليمة و  العالم عيلال رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة والإطار التقني بالنادي السيد ابراهيم اركيبي

وقد فتحت المديرية ابواب المؤسسات التعليمية في وجه النادي الاقليمي لكرة القدم النسوية لتنظيم حملات تحسيسية يعرف من خلالها النادي طريقة تسجيل الراغبات في الانضمام الى ممارسة كرة القدم النسوية تحت شعار الرياضة للجميع والفتاة أولا




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.