هل ستلعب مقابلة الرجاء والمغرب التطواني في موعدها المحدد.؟؟.

عبد اللطيف شعباني

أكد مصدر مسؤول بالعصبة الاحترافية لكرة القدم أن مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي المرتقبة ، مساء يومه الأربعاء ، بملعب “سانية الرمل” بتطوان ، ستجرى في موعدها المحدد على الساعة الثامنة ، وذلك رغم تأكيد إصابة لاعبين في صفوف “الماط” بفيروس “كورونا” ، ومخالطتهما لبقية المجموعة في آخر حصة تدريبية أول أمس الاثنين.
مسؤول بداخل “الماط” أكد ان ادارة المغرب التطواني توصلت هذا الصباح بقرار من عامل عمالة تطوان بإلغاء المبارة هذا اليوم ودخول الفريق التطواني في فترة الحجر الصحي لمدة أربعة عشرة يوما… بعد ذلك وفي اتصال هاتفي بنفس المسؤول التطواني أخبرنا منذ لحظات بأن المباراة ستجرى في موعدها المحدد… غير ان السؤال المطروح الان وبشدة هل ستتدخل السلطات المحلية بتطوان في شخص العامل بقرار إيقاف المبارة كما وقع في مباراة “تمارة” و “الكاك” وفي غياب قرار رسمي…!
سننتظر الساعة الثامنة هذا المساء لحل هذا اللغز… في زمن كورونا…




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.