إقليم خريبكة يعرف أربع حالات إصابة مؤكدة جديدة

جريدة فاص

عرف إقليم خريبكة اصابة أربعة مخالطين لحالتين مصابتين بإقليم خريبكة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ولترتفع حصيلة الحالات النشطة بمستشفى الحسن_الثاني إلى 10 حالات موجبة ،إضافة إلى طبيب داخلي قادم من المحمدية، وبنكي قادم من مراكش.
وتتعلق الإصابات الأربع بسيدتين ورجلين جاءت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لهم إيجابية، وتم الاحتفاظ بهم بالمستشفى للعلاج.
كما شرع موظفو عمالة خريبكة منذ أمس الإثنين في إجراء التحاليل للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في إطار احترازي، خاصة بعد إعلان إصابة موظفة بالقسم الاقتصادي بالمرض.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.