جريدة فاص
عبد اللطيف شعباني
سقطت فتاة عشرينية من الطابق العلوي لإحدى العمارات بشارع محمد السادس ببني ملال، مما أدى إلى إصابتها بكسور خطيرة، عجلت بنقلها إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، وللأسف فقد توفيت متأثرة بالجروح الخطيرة التي أصيبت بها جراء ارتطامها بقوة بالأرض .
وقد حلت السلطات المحلية والاجهزة الأمنية، والشرطة العلمية والتقنية بعين المكان، و فتحت عناصرها تحقيقا لكشف ملابسات هذا الحادث الأليم.

