أكادير: سيدة ثلاثينية تتعرض لإغتصاب جماعي بعد عملية إختطاف هوليودية بمدينة القليعة

جريدة فاص

تعرضت سيدة ثلاثينية في وقت متأخر من ليلة امس السبت- الأحد لعملية إختطاف هوليودية بمدينة القليعة بإقليم إنزكان أيت ملول من طرف عصابة إجرامية خطيرة أمام أنظار صديقتها بالشارع العام.
وفي التفاصيل، أكدت مصادرنا أن الضحية كانت في زيارة أخوية لبيت صديقتها قبل أن تتفاجأ ساعة خروجهما من المنزل بعصابة إجرامية مكونة من مجموعة من الأفراد كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء يجبرونها على مرافقتهم لمنطقة خالية قبل أن تطلق صديقتها سيقانها للريح وتتوجه مباشرة لمركز الدرك الملكي بالقليعة من أجل التبليغ على هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي بعمالة إنزكان أيت ملول.
وبعد تحريات ميدانية ماراطونية تمكنت صديقة الضحية من التعرف على أحد أفراد العصابة ليتم توقيفه بالقرب من منزله. بعدها قام بإخبار العناصر الدركية عن مكان تواجد المختطفة ليتم الإنتقال لمكان مهجور بهوامش المدينة حيث تم العثور على الضحية في حالة حرجة بعد تعرضها للإغتصاب الجماعي، أزيد من عشرة أشخاص.
هذا وقد تم نقل الضحية على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي بإنزكان قصد تلقي العلاجات الضرورية بفعل تدهور حالتها الصحية، من جهة أخرى تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة
المختصة.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.