أكادير تستقطب 300 مشارك في لقاء لأرباب مدارس تعليم السياقة بالجهة

جريدة فاص

احتظنت غرفة الصناعة والتجارة بأكادير مساء اليوم السبت 26 أكتوبر 2019، لقاء تواصلي من تنظيم الإتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية تحت شعار “التأطير والتكوين غاية أساسية لمواكبة مستجدات القطاع” جمع مختلف المتدخلين في القطاع بحضور غفير لأرباب مؤسسات تعليم السياقة بالمغرب.

وشهد اللقاء نقاش كبير حول مستجدات القطاع على ضوء القوانين الجديدة، بالاضافة الى مساهمة قطاع تعليم السياقة في رهانات التنمية المستدامة، كما كان اللقاء فرصة لعرض مستجدات قانون المالية لسنة 2020، في شقه المتعلق بالضريبة.

وتم خلال اللقاء توقيع ميثاق شرف بين ممثلي القطاع بمختلف أقاليم جهة سوس ماسة في أفق تأسيس تكتل جهوي للإتحاد الوطني لجمعيات وأرباب مدارس تعليم السياقة وقانون السير والسلامة الطرقية.

وفي كلمة له قال السيد أبراهيم الناصيري المشرف على اللقاء ورئيس فرع أقليم أشتوكة أيت باها للاتحاد، (قال) أن اللقاء فرصة للم شمل العاملين في القطاع وتوحيد الصفوف قصد الترافع عن القضايا المشتركة، وأضاف أن حضور ما يقارب 300 مشارك من جميع ربوع الوطن، خلال اللقاء، أشارة قوية الى أن العاملين في القطاع واعيين بالدور الكبير الذي يلعبونه في المجتمع.

وأختتم اللقاء بتكريم مجموعة من قيدومي القطاع بالجهة وتتويج الأساتذة المشرفين على تأطير اللقاء.


قد يعجبك ايضا