رحل الى دارالبقاء اليوم الاثنين الفنان محمد خدي،
وكان الفنان يعاني مؤخرا على المستوى الصحي كثيرا، بعد جولات مسرحية قام بها خارج الوطن، قبل أن تتدهور صحته أكثر.
وكان وفد من الفنانين قد قام بزيارة اطمئنان على صحة الفنان محمد خدي بمستشفى الشيخ زايد بالرباط مؤخرا، الذي دخله بعدما فقد وعيه.
يذكر أن محمد خدي من الفنانين المغاربة، الذين عرفوا بالمشاركة في أعمال تلفزية رفقة الممثلة نزهة الركراكي، والممثل القدير محمد الجم.
جريدة فاص

