اختتام الورشة الوطنية حول مجزوءة التكوين التكميلي الخاص بالمقاربات البيداغوجية الفعالة بإعداديات الريادة بطنجة
عبد اللطيف شعباني
اختُتمت بمدينة طنجة أشغال الورشة الوطنية الخاصة بمجزوءة التكوين التكميلي حول المقاربات البيداغوجية الفعالة بإعداديات الريادة اليوم السبت 27 يونيو الجاري ، وذلك بحضور أطر تربوية وخبراء ومفتشين ومديري المؤسسات التعليمية.
وهدفت هذه الورشة إلى تعزيز كفايات الأطر التربوية، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، والاطلاع على أحدث المقاربات البيداغوجية التي تسهم في تحسين جودة التعلمات والارتقاء بالممارسة المهنية داخل المؤسسات التعليمية.
وشهدت الورشة تقديم عروض علمية، وتنظيم ورشات تطبيقية، ومناقشات تفاعلية ركزت على سبل تفعيل المقاربات البيداغوجية الفعالة داخل أقسام إعداديات الريادة، بما يحقق تعلماً أكثر جودة وفاعلية.
وفي ختام أشغال الورشة، أكد المشاركون على أهمية مواصلة التكوين المستمر، وتعميم الممارسات الجيدة، وتعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين التربويين، بما يخدم تطوير المنظومة التعليمية والارتقاء بأداء المؤسسات التعليمية.

