عقد الجمع العام الإقليمي لمختلف القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بخريبكة

عبد اللطيف شعباني

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها الاتحاد المغربي للشغل بكل ربوع الوطن انعقد يوم الأحد 13 يوليوز 2025 بمقر النقابة بخريبكة، الجمع العام الإقليمي لمختلف القطاعات النقابية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل و بإشراف الأمانة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل وفي مقدمتهم الاخ أحمد بهنيس، الأخ نورالدين سليك والاخ الحاج مزور، والاخوة أعضاء المكتب الوطني الاخ محمد الوردي والاخ هشام أحمدوش.

وبعد استقبال المشاركين استهل الجمع بكلمة ترحيبية بكل مناضلي الاتحاد المغربي للشغل، وبعد كلمة الأمانة الوطنية التي قدمها الأخ أحمد بهنيس وكلمة رئيس لجنة التنظيم الأخ نورالدين سليك ، بالإضافة إلى الكلمة التوجيهية عن بعد للأخ الامين العام الميلودي المخارق،و التي تطرقت لمناقشة عدة ملفات تهم الشأن الاجتماعي والاقتصادي للطبقة العاملة ، وكذا الشأن النقابي والتنظيمي وللادوار التاريخية للاتحاد المغربي للشغل، وانخراطه من أجل الاستقلال ، مذكرا بالتاريخ المجيد لمناطق وادي زم وخريبكة في معركة التحرير من الاستعمار الغاشم، تم تجديد وتشكيل المكتب الإقليمي لنقابات خريبكة ، بحيث تم الإجماع بانتخاب المكتب على الشكل التالي:

الكاتب_العام :الشتوكي يونس

نواب الكاتب العام :احمو عبد العزيز، خالد أشهبار، البحراوي ابراهيم، إكولزان محمد

الأمين :حنين سعيد

نائب الأمين :كنوزي منير

الكاتب الإداري :محمد امین

المستشارون المكلفون بالمهام :

فاطمة الزهراء بلكركور، العارش محمد، بلعيد واسكاض، نادية واكريم، عتراوي عواطف، الزواوي الكبير، نور الدين دباجي، شقوف محمد.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.