فوز ثمين للجيش الملكي على مانيما الكونغولي

عبد اللطيف شعباني

تمكن فريق الجيش الملكي المغربي، من الفوز على ضيفه مانيما الكونغولي بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على الملعب الشرفي بمكناس.

ثنائية الفريق العسكري حملت توقيع خالد أيت ورخان وأمين زحزوح في الدقيقتين 13 و45.

و بهذا الفوز ارتفع رصيد الجيش الملكي إلى 8 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن صن داونز صاحب الوصافة.

فيما تجمد رصيد مانيما عند 3 نقاط في ذيل المجموعة، أما الرجاء البيضاوي فيمتلك 4 نقاط في المركز الثالث.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.