أمين بنكيران المدير الجهوي مراكش آسفي
في خطوة لتعزيز السلامة العامة وتطبيق القانون، شنت العناصر الولائية لشرطة المرور بمراكش ليلة الجمعة 31ماي 2024 حملة أمنية واسعة ضد الدراجات النارية التي يستخدمها أصحابها خارج الإطار القانوني بمدارات السعادة أمام الدائرة 16.
و تروم هذه الحملة ملاحقة الدراجات النارية التي تحمل أسطوانات معدلة وأجهزة لزيادة السرعة، والتي تفتقر إلى اللوحات المعدنية والوثائق القانونية الضرورية، مع فرض غرامات على السائقين الذين يخالفون قواعد السلامة بعدم ارتداء خوذة الحماية.
وقد أسفرت هذه الحملة عن حجز العديد من الدراجات المخالفة وإحالتها إلى المحجز الجماعي، بهدف منع الحوادث المرورية القاتلة ، وتحسين سلامة المواطنين ومستخدمي الطريق.
والجدير بالذكر فقد لقيت هذه الحملة استحسانًا كبيرًا من قبل المواطنين والجمعيات المدنية المهتمة بالسلامة الطرقية.
كما يجب تقديم جزيل الشكر والتقدير لعناصر الأمن بمراكش بمختلف رتبهم المشاركة في هذه الحملات التي تهدف إلى سلامة السائقين والمواطنين.

