توقيع عقد نجاعة الأداء بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة والمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة للفترة 2026-2024

عبد اللطيف شعباني

أشرف السيد مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، على توقيع عقد نجاعة الأداء مع السيد المصطفى أغبال، مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، بمقر الأكاديمية، يومه الاثنين 20 ماي 2024.
ويشكل توقيع هذا العقد آلية مؤسساتية تعاقدية تم اعتمادها إرساء للحكامة الجيدة في التدبير، تركز على الأثر والنتائج المحققة، وتقوي آليات التتبع والتقييم، وربط المسؤولية بالمحاسبة، من خلال التركيز على الأهداف الاستراتيجية للتحول التربوي المنشود، خلال أمد زمني يمتد لثلاث سنوات.
وفي كلمة بالمناسبة، تطرق السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين إلى قيمة وأهمية هذه الآلية، والتي تم إعدادها وفق مقاربة تشاركية، من أجل بناء تعاقدات واضحة، مع تحديد الالتزامات المتعلقة بكل طرف، استنادا على مؤشرات مضبوطة وواضحة للنتائج المنتظرة.
ونوه بالمجهودات المبذولة من قبل السيد مدير المركز الجهوي وأطره الإدارية والتربوية، وانخراطهم الإيجابي في الدينامية الإصلاحية التي تشهدها منظومة التربية والتكوين.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.