علامة الطماطم الكرزية التابعة لمجموعة “أزورا” ضمن 10 علامات تجارية الأكثر مبيعًا في فرنسا

إعلان تجاري 

أصبحت علامة الطماطم الكرزية التابعة لمجموعة “أزورا” ضمن 10 علامات تجارية الأكثر مبيعًا في فرنسا، بفضل  جهودها الكبيرة في زراعة كل ما هو مفيد للجميع منذ أكثر من 35 عامًا، حيث تطبيق تدابير السلامة الصحية للمنتوج من  الحقل إلى الطبق، كما تطبق تقنيات انتاج سليمة أصبحت بفضلها رائدة عالميا في إنتاج الطماطم الكرزية.

مجموعة “أزورا”  التي تشغل 18000 شخص كل يوم لتقديم منتجات ذات جودة عالية، لذيذة ومحترمة للبيئة، التزمت بالتميز لأنها هو مفتاح نجاحها، لذلك حظيت طماطم الكرز من مجموعة أزورا بشعبية كبيرة لدى المستهلكين الفرنسيين خلالعام 2023.

احتلت علامة الطماطم الكرزية التي تنتجها مجموعة أزورا المرتبة العاشرة ضمن العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في فرنسا لعام 2023، والمرتبة الأولى في فئة الفواكه والخضروات!

حيث بلغ إجمالي عدد عمليات الشراء لعلامة أزورا 116 مليون عملية شراء في فرنسا خلال عام 2023. وقد اشترت نحو 16.9 مليون أسرة فرنسية منتجًا واحدًا على الأقل من أزورا بمعدل تكرار الشراء يبلغ 75%.

يعبر هذا التقدير عن مدى قوة ثقة مستهلكينا ويشيد بالتزامنا اليومي والراسخ في تقديم منتجات عالية الجودة ولذيذة وصديقة للبيئة. فشكرا لكم جميعا!

تلتزم مجموعة أزورا كلّيا وباستمرار بتحسين ملفها البيئي، حيث قامت المجموعة بتنفيذ استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تغطي سلسلة الإنتاج بأكملها، من الحقل إلى الطبق: البحث الزراعي للحد الأقصى من استخدام المبيداتالزراعية، والإنتاج تحت الصوب الزراعية غير المدفأة، وتحسين استخدام موارد المياه، وتقليل استهلاك التغليف البلاستيكي وتحقيق الاستفادة من النفايات.

كما تستثمر مجموعة أزورا في مبادرات اجتماعية، حيث تدعم مجموعةمن الفعاليات الناشطة في جنوب المملكة من خلال “مؤسسة أزورا”. وقدنفّذت المؤسسة التي تأسست في عام 2014 مشاريع دعم التعليم (بناء المدارس، الحضانات، المراكز التعليمية للأطفال ذوي الإعاقة) ومشاريع تتعلق بالإدارة الرشيدة للموارد الطبيعية لصالح 30 ألف مستفيد.

زراعة الأفضل للجميع هو محور أساسي للمجموعة منذ أكثر من 30 عاما، وهو يستمر بصياغة طموحها للأجيال القادمة.

 




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.