أمين بنكيران مدير مكتب مراكش آسفي
فاز نادي القرين الكويتي على حساب نادي العاصمة السعودي بحصة 90 مقابل 76 ، برسم اليوم الثالث من البطولة العربية للأندية لكرة السلة ،المقامة بقاعة المحاميد بمراكش إلى غاية 15 شتببر الجاري .
وقد تميزت المباراة بالندية بين الطرفين ،لكن الربع الرابع والأخير مكنت لاعبات القرين الكويتي من حسم نتيحة المباراة لفائدتهن بحصة 90 مقابل 76 .
وبالمناسبة فقد نجح فريق القرين الكويتي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في هذه البطولة التي تقام بمراكش .

