القرين الكويتي يفوز على العاصمة السعودي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة بمراكش

أمين بنكيران مدير مكتب مراكش آسفي

فاز نادي القرين الكويتي على حساب نادي العاصمة السعودي بحصة 90 مقابل 76 ، برسم اليوم الثالث من البطولة العربية للأندية لكرة السلة ،المقامة بقاعة المحاميد بمراكش إلى غاية 15 شتببر الجاري .
وقد تميزت المباراة بالندية بين الطرفين ،لكن الربع الرابع والأخير مكنت لاعبات القرين الكويتي من حسم نتيحة المباراة لفائدتهن بحصة 90 مقابل 76 .
وبالمناسبة فقد نجح فريق القرين الكويتي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في هذه البطولة التي تقام بمراكش .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.