نقلت وسائل اعلام متطابقة بأن أحياء سكنية بمقاطعة المنارة مراكش عرفت خلال يومي الأربعاء واليوم الخميس على وقع انقطاعات متتالية في التيار الكهربائي.
وحسب نفس المصادر، فإن الإنقطاع وقع دون سابق إشعار وخلف خسائر مادية جسيمة للساكنة تزامنا مع الحرارة المفرطة التي تعيشها مدينة مراكش.
وحملت الساكنة المسؤولية الكاملة لمصالح الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “رديما” المنعدمة التواصل، والتي لم تكلف نفسها عناء توضيح أسباب هذا الإنقطاع المفاجئ في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

