صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيًا مع أمير قطر

جريدة فاص

أكدت وكالة الانباء القطرية،  “قنا” أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أجرى اليوم الثلاثاء إتصالًا هاتفيًا مع، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر.

وجاء في قصاصة للوكالة، أن “حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى تلقى، اليوم، اتصالا هاتفيا، من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة.”

وخلال هذا الاتصال، تضيف الوكالة، “هنأ جلالة ملك المغرب سمو الأمير، بمناسبة انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيدا جلالته بحسن التنظيم، متمنيا التوفيق للمنتخبات المشاركة في البطولة.”

كما جرى خلال الاتصال، حسب وكالة (قنا)،  “بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.”

وكانت وسائل إعلام دولية ووطنية قد تناولت في وقت سابق خبر تقلي جلالة الملك محمد السادس دعوة من أمير قطر لحضور نهائيات كأس العالم التي تجري في قطر.

ويحرص السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والعائلة الحاكمة في قطر على الحضور الشخصي لمتابعة مبارايات المنتخب المغربي، بل وحمل العلم المغربي.

وعبرت دولة قطر، قيادة وحكومة وشعبًا، عن تشجيعها للمنتخب المغربي، والافتخار بالمستوى الذي ظهر عليه، خاصة بعد انتصاره على منتخب بلجيكا، ثاني اقوى منتخب حسب تصنيف الفيفا والمرشح لحمل لقب كأس العالم.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.