جلالة الملك محمد السادس نصره الله ييعث رسالة لرئيس جمهورية الغابون..

جريدة فاص

استقبل رئيس جمهورية الغابون السيد علي بونغو أونديمبا ، أمس الخميس 17 نونبر الجاري في ليبرفيل ، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات السيد يونس السكوري، حاملا رسالة خطية من جلالة الملك محمد السادس.

و أشارت الرئاسة الغابونية في موقعها الرسمي، أنه تم خلال استقبال رئيس الدولة الغابونية للسيد السكوري، بحضور سفير جلالة الملك لدى الغابون، السيد عبد الله الصبيحي، التركيز، أن الرسالة ركزت بشكل أساسي على علاقات الصداقة والأخوة التي تربط قائدي البلدين وشعبيهما،

وحسب نفس المصدر، فأن السيد علي بونغو والسيد سكوري استعرضا بشكل عام الملفات الثنائية بين البلدين،




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.