خريبكة :فعاليات البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي 2022

عبد اللطيف شعباني

في إطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيدي المسيرة الخضراء والاستقلال، نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بخريبكة ، و بحضور شخصيات مدنية وعسكرية يوم السبت 12نونبر 2022 بالمطاف الرياضي التابع للمكتب الشريف للفوسفاط ، البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي ، و التي عرفت مشاركة مجموعة من تلاميذ وتلميذات من مختلف المؤسسات التعليمية المتواجدة بتراب الإقليم .


وتروم هذه التظاهرة الرياضية بحسب الساهرين على تنظيمها، إلى النهوض بالرياضة المدرسية، وتنشيط الحياة المدرسية، وإبراز الطاقات.
وقد أشرف على هذه التظاهرة السيد المدير الإقليمي للوزارة محمد أجود ، وعدة فعاليات رياضية ومديرو المؤسسات التعليمية المشاركة، وأعضاء الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية فرع خريبكة وأساتذة التربية البدنية و محبو رياضة العدو الريفي.

واختتمت فعاليات الدورة للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بتوزيع الكؤوس و الميداليات وشواهد تقديرية قصد تشجيع الفائزين في مختلف المسافات. ثم تكريم مجموعة من أساتذة التربية البدنية المتقاعدين.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.