الداخلة ….النائب البرلماني مبارك حمية يستقبل عضو البرلمان الاوربي malik azmani

جريدة فاص

استقبل النائب البرلماني مبارك حمية، النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب اليوم الثلاثاء، عضو البرلمان الاوربي malik azmani، الذي يقوم بزيارة للمملكة المغربية.

وقدم مبارك حمية، للبرلماني الاوربي، شروحات مفصلة حول، المؤهلات الاستثمارية، التي تزخر بها جهة الداخلة وادي الذهب

وحسب الموقع الرسمي لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب فقد  أوضح مبارك حمية الدور الفعال للجهة في استيعاب افواج الهجرة الافريقية خاصة بعد افتتاح حوالي سبعة عشرة قنصلية افريقية.

واكد السيد malik azmani على إعجابه بمؤهلات الجهة، مشيرا الى أن الداخلة أصبحت قبلة للأوربيين في مجال السياحة مبديا اعجابه باستقطاب الالعاب البحرية خاصة الكيت السورف، فضلا عن مناخها والتيارات الهوائية التي تساعد على ذلك.




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.