إقليم طاطا : مستخدمو المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية يقررون التصعيد في ظل نهج الإدارة سياسة الآذان الصماء

فاص تيغي مكتب طاطا
عقد مستخدمو المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية – طاطا – جمعا عاما يوم الأربعاء 28 شتنبر 2022 خصص لتدارس وتسطير الخطوات النضالية المزمع اتخادها في ظل _ ماوصفوه_ بعدم اكتراث الإدارة لمطالب المستخدمين وسدها لكل قنوات الحوار والتواصل واصرارها على نهج سياسة فرض الامر الواقع, وخلال الاجتماع ادلى الحاضرون بمقترحاتهم وتصوراتهم للخطوات النضالية القادمة مؤكدين على انهم عاقدون العزم على مواصلة النضال حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة. وبعد مناقشة مختلف الاقتراحات والتصورات اجمع المستخدمون على:
تحميل الإدارة مسؤولية تبعات وعواقب ما ستؤول اليه الأوضاع جراء التمادي في جر المستخدمين الى دائرة التصعيد وتأجيج الأوضاع.
الاستمرار في حمل الشارة الحمراء مع تنظيم وقفات احتجاجية مصحوبة برفع وترديد الشعارات داخل المعهد.
الدخول في اشكال نضالية تصعيدية سيعلن عنها في حينها في حال عدم الاستجابة لمطالب المستخدمين العادلة والمشروعة.
إنه غيض من فيض مما صدحت به حناجر المستخدمين الذين أعلنوا على أنهم في حالة عدم استجابة الادارة لمطالبهم العادلة وانتهاجها سياسة الأذان الصماء سيخوضون كل الأشكال النضالية الى أن تتحقق مطالبهم التي يعتبرونها مشروعة ،مناشدين المدير الجهوي بالتدخل لفتح تحقيق عاجل في العديد من الملفات.
كما أن المكتب النقابي يحث كافة المستخدمين على ضرورة مواصلة التعبئة والتضامن والالتزام بالروح النضالية العالية تحقيق مطالبه العادلة والمشروعة، كما دعاهم إلى التشبث بجامعتهم ومنظمتهم العتيدة الاتحاد المغربي للشغل


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.