عبد اللطيف شعباني
فاز المنتخب المغربي على نظيره الشيلي بهدفين دون رد في اول ظهور له تحت قيادة الربان وليد الركراكي في المباراة التي جمعتهم أمسية اليوم الجمعة 23شتنبر الجاري بملعب كورنيلا لبرايت الإسبانية.
وقد شهدت المباراة ندية قوية بين المنتخبين خصوصا من لاعبي المنتخب الشيلي التي كانت جل تدخلاتهم ضد لاعبي المنتخب المغربي عنيفة أمام حضور جماهيري غفير، الذي أعطى للمباراة طعما خاصا بتشجيعاته المتواصلة، والتي دفعت بالأسود لتحقيق الفوز بهدفين دون رد، الهدف الأول كان في الدقيقة 65من توقيع المخضرم سفيان بوفال من علامة الجزاء بسبب لمس مدافع الشيلي للكرة داخل مربع العمليات ، و جاء الهدف الثاني في الدقيقة 78 من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد من قدم الوافد الجديد على تشكيلة الأسود ، وهو اللاعب عبد الحميد صابر التي لم تترك أي حظ لحارس مرمى الشيلي،
وبهذا الفوز يكون المنتخب المغربي قد فك عقدة الانتصار على منتخبات أمريكا الجنوبية ، إذ يعتبر الفوز الأول.
وسيواجه المنتخب المغربي نظيره البارغواي في ودية ثانية يوم الثلاثاء المقبل.

