لوسيور كريسطال تخفض أسعار الزيوت المصنعة من عباد الشمس

جريدة فاص

أعلنت شركة “لوسيور – كريسطال”، اليوم الاثنين فاتح غشت، عن خفض أسعار منتوجاتها من زيت المائدة المصنع من عباد الشمس، وذلك بعد الانخفاض الذي عرفته أسعار هذه المادة على المستوى الدولي.

وأفادت الشركة، في بلاغ، أنه “بعدما أصبحت زيت عباد الشمس متوفرة في السوق الدولية، تعلن مجموعة لوسيور كريسطال عن خفض سعر منتوجاتها من زيت المائدة المصنع من عباد الشمس وذلك بالنسبة للمستهلكين وكذا الزبناء الصناعيين”.
وأوضحت الشركة أنها قررت تطبيق هذا الانخفاض على أسعارها في السوق الوطنية، حيث سيعرف منتوج “لوسيور”، الزيت المتعددة الحبوب المصنعة جزئيا من زيت عباد الشمس، انخفاضا طفيفا في أسعار اللتر.

وأكدت على أن سعر منتوج “ويلور”، المكون من زيت عباد الشمس بنسبة 100%، سيشهد انخفاضا كبيرا بنسبة 15% تقريبا، كإجراء ذي أثر فوري، مضيفة أن منتوج “ويلور Duo” أيضا، سيعرف انخفاضا في الأسعار، ولكن بدرجة أقل، نظرا لأنه يتكون من مزيج من زيوت عباد الشمس وزيوت “الكولزا”.

وقال بلاغ الشركة إنه منذ سنة 2020، تأثر قطاع زيوت المائدة بشدة جراء ارتفاع أسعار المواد الأولية والتقلبات التي عرفتها هذه الأسعار على المستوى الدولي، موضحا أن قطاع المواد الأولية الزيتية، باعتبارها المكونات الرئيسية في إنتاج زيوت المائدة، يعرف ارتفاعا في أسعاره بسبب العديد من العوامل الخارجية، أخذا بعين الاعتبار أن هذا القطاع بالمغرب يستورد أكثر من 99% من حاجياته من المواد الأولية، فذلك يجعله من أكثر القطاعات تأثراً بارتفاع أسعار المواد الخام للزيوت.

وأكدت شركة لوسيور كريسطال أنها ملتزمة بتلبية متطلبات زبنائها في أفضل الظروف.

يذكر أن المجموعة، وبعد أن تأثرت بعواقب ارتفاع أسعار المواد الأولية، عملت على تخفيف هذا التأثير من أجل ضمان التوازن والاستقرار في سلة التسوق للزبون مع ضمان مهمتها في تزويد السوق الوطني بزيوت المائدة.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.