“الأنامل الصغيرة الخضراء” شعار حملة توعوية ستنظمها مؤسسة كينغ بيلاجيك بشراكة مع جمعية أصدقاء الخير لفائدة تلاميذ مدرسة محمد الخامس

جريدة فاص 

تنظم مؤسسة كينغ بيلاجيك بشراكة مع جمعية أصدقاء الخير وبتنسيق مع جمعية آباء و أولياء التلاميذ صباح يوم السبت 4 يونيو ابتداءً من الساعة التاسعة بمدرسة محمد الخامس الابتدائية يوما توعويا بيئيا لفائدة تلاميذ المدرسة وكذا محيطهم العائلي و الاجتماعي تحت شعار “الأنامل الصغيرة الخضراء”، وذلك في إطار الجهود التوعية والتحسيسية بأهمية الحفاظ على البيئة .

وتهدف هذه البادرة من مؤسسة كينغ بيلاجيك بشراكة مع جمعية أصدقاء الخير إلى توعية التلاميذ ومحيطهم العائلي والاجتماعي بأهمية البيئة والمحافظة عليها ولتقليص الهدر المدرسي عن طريق تحبيب التلاميذ لمحيطهم .

وسيتضمن اليوم التحسيسي مجموعة من الورشات الهادفة والأنشطة التحسيسية والفنية والترفيهية .




قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.