طاطا : الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية يثمن قرار استئناف نقل النساء الحوامل مجانا.

جريدة فاص تيفي مكتب طاطا
على إثر إعلان الجمعية الاقليمية للنساء في وضعية، هشاشة باقليم طاطا في بلاغ لها، عن استئناف دعم عملية نقل الحوامل من الجماعات الترابية لإقليم طاطا نحو المستشفى الإقليمي لطاطا، بتعليمات من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم طاطا مع التأكيد على مراسلة الجماعات الترابية على صعيد اقليم طاطا، قصد ابرام اتفاقيات شراكة لدعم الجمعية. في شتى تدخلاتها للنهوض بأوضاع المرأة الاجتماعية والاقتصادية، وادماجها في عجلة التنمية.
صرح الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بطاطا الاستاذ محمد ادأحمد و بعد القرار السابق الذي وصفه بالصادم، يثمن قرار استئناف نقل النساء الحوامل مجانا.
وفور صدوره وجه محمد ادأحمد نداء لجميع المعنيين لإيجاد حلول مستعجلة ،كما عقد لقاء مع عامل الإقليم لمدراسة حيثيات هذا الموضوع وخطورته على النساء في وضعية هشاشة ، مقترحا حلولا مؤقتة منها: دعم الجماعات الترابية- دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،في انتظار حل جدري من القطاع الوصي الذي هو وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.
وفي تدوينة له على الفايسبوك أكد على تثمينه لقرار استئناف النساء الحوامل مجانا بتعليمات عامل الإقليم كما جاء في بلاغ الجمعية مع تحيته العالية لجهود عامل الإقليم الخيرة والمتواصلة لصالح الفئات الهشة خصوصا ومن أجل تنمية الإقليم بمختلف المجالات عموما
كما وجه نداء للجمعية الإقليمية للنساء في وضعية هشاشة وفي إطار تدخلاتها التي تمول من المال العام، إلى المزيد من الشفافية وتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية وتكافؤ الفرص بين جميع الجماعات الترابية


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.