إشادة واسعة بسبب مساندة لقجع لتونس خلال اجتماع الكاف

عبد اللطيف شعباني

أشاد بعض رجال الإعلام التونسيين بالدور الريادي الذي قام به فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الدفاع عن الموقف التونسي خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي.

وقال رؤوف خليف خلال تعليقه عن مباراة المغرب وجزر القمر أن فوزي لقجع قام بدور ريادي في الدفاع عن المنتخب التونسي، وأبان عن موقف فعال، وحال دون إنزال أي عقوبات على منتخب تونس وعدم استبعادها من الكان.

ونوه رؤوف خليف كذلك بالدور الذي ابان عليه رؤساء اتحادات كل من مصر ة، ليبيا وجيبوتي، الذين ذهبوا في نفس اتجاه فوزي لقجع.

من جهته أكد الاعلامي التونسي هيثم الراشدي أن:”فوزي لقجع دافع على تونس ، وكان صوتها في اجتماع المكتب التنفيذي ووقف من أجلها، وأود أن اشكره جزيل الشكر لأنه دافع عن تونس أمام المكتب التنفيذي”.

وأضاف الاعلامي التونسي في تصريح لراديو مارس : “السنغالي أوغستين سنغور طلب في الاجتماع بتطبيق لوائح الكاف باعتماد تونس منسحبة ، وتخسر بجوج لزيرو وتخرج من البطولة ، لكن فوزي لقجع دافع على تونس”.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم خرج ببلاغ أمس الخميس في أعقاب اجتماع المكتب التنفيذي، أكد فيه اعتماد نتيجة المباراة واعتبار المنتخب التونسي منهزما أمام منتخب مالي ، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وعرفت المباراة نهايتها قبل الوقت الأصلي من طرف الحكم الزامبي سيكازوي بشكل أثار الكثير من الجدل.




قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.