بلاغ منخرطي سريع وادي زم من أجل تشكيل لجان لإنقاذ الفريق من وضعيته الحالية..

جريدة فاص/ القسم الرياضي

عقد منخرطو نادي سريع وادي زم لكرة القدم، الأحد الماضي، بمقر دار الشباب 02 غشت بمدينة وادي زم، اجتماعا تنظيميا من أجل تدارس السبل الكفيلة بتصحيح الاختلالات الحاصلة داخل الفريق في محاولة لإعادة وضع عجلته على السكة الصحيحة.

وأكد بيان رسمي لمنخرطي سريع وادي زم، يتوفر موقع فاص الالكتروني على نسخة منه ، أن أشغال الاجتماع انطلقت بكلمة لعبد الرحيم عينان، كانت بمثابة كرونولوجيا، تناول خلالها بالدرس والتحليل عرضا لأهم المحطات التي عبرتها مؤسسة المنخرط لتصل محطة هذا الاجتمـــــــــاع ، والتي عرفت انعقاد ثلاثةلقاءات، كان أولها داخليا بين المنخرطين، فيما جمع الثاني والثالث بين المنخرطين ونظرائهم عن المكتب المسير للنادي، لأجل تدارس السبل الكفيلة بتصحيح الاختلالات الحاصلة في محاولة العادة وضع عجلة الفريق على السكة الصحيحة.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتحدث أشار إلى عدم وفاء المكتب المديري بالتزاماته، الأمر الذي كان سببا في اتخاذ المنخرطين مسافة عنه، وإيقاف العمل بالاتفاق المبرم بين الطرفين ، واعتماد وسائل جديدة لتنفيذ ما يرونه صالحا لخدمة مصالح النادي.

وأوضح ذات المصدر، أن عند نهاية هذا العرض، أعطيت الكلمة للمنخرطين لإبداء أرائهم و الإدلاء بمقترحاتهم وتصوراتهم، حول أسلوب وفلسفة اشتغالهم، ومجالات تدخلهم، قبل أن يصل المجتمعون بعدها محطة هيكلة مؤسسة المنخرط ، ووضع ضوابط الاشتغال داخلها لضمان فاعليتها واستقلاليتها، حيث أسفرت نتائج المداولات عن إفراز لجان متخصصة، عهد إليها أمر تشخيص الأوضاع الراهنة للنادي، وإعداد تقارير وتوصيات، تضع خدمة المصالح العليا للنادي فوق كل اعتبار.

وقد جاءت مختلف تشكيلا تها على النحو التالي :

1 -الناطــــق الرسمــــي : عبد الرحيم عينان
2 -اللجنــة التنفيذيــــــــة : عبد الرحيم عينان، خليفة الصيري ، عبد العزيز قنفود، هشام رضواني، هشام الشرقاوي، بوعبيد غربال، عادل العوني، عبد الغني هرماش.
3 -لجنة القوانين والمالية : بوعزة وراق، هشام رضواني، هشام الشرقاوي، عبد الغني هرماش، الحبيب گيسمي.
4 -اللجنة التقنية والبنية التحتية : عبد العزيز قنفود، سعيد كيسمي، إبراهيم اليوسفي، خليفة الصيري، عادل العوني، محمد لفقيهي، ياسر بوبكري، يوسف الشعباني، محمد المنصوري، رشيد كيسمي.
5 -لجنة التواصل و التنظيم و الإعلام : محمد برداحة، عبد الرحيم عينان، حمزة هنيد، بوشتى الهلالي، محمد بن يطو، مصطفى خدة، يوسف خديري.

وتابع البلاغ المذكور، أنه مباشرة بعد ذلك تمت مناقشة عدد من الأولويات اعتبارا للظروف الراهنة للنادي، حيث ثم تكليف لجان مختصة باعداد و متابعة ملفاتها إلى حين إخراجها إلى مرحلة التنفيذ، مشيراً إلى الحاضرين الذين أجمعوا على ضرورة الانفتاح على كل من يتوسم فيه نفع للفريق من أطر وكفاءات رياضية وغيرها، أو من صفوف الجماهير الغيورة داخل وخارج الوطن، على أن يتم تداول الصيغ الكفيلة بتحقيق ذلك في أقرب الآجال.




قد يعجبك ايضا